مصر فوق الجميع

مصر فوق الجميع

الجمعة، ديسمبر 12، 2008

جوزيه: مباراة باتشوكا المكسيكى غاية فى الأهمية وسنبذل قصارى الجهد لإحراز الفوز


طوكيو/أ ش أ/أكد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن مباراة فريقه أمام باتشوكا المكسيكى السبت فى بطولة العالم للأندية باليابان ستكون غاية فى الأهمية بالنسبة لنا ونحن مستعدون لها تماما وسنبذل قصارى الجهد لإحراز الفوز.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده جوزيه بعد نهاية المران الأخير بإستاد طوكيو "الجمعة" . مضيفا أن الأهلى قد تعرض لضغط نفسى من الجماهير المصرية المطالبة بالفوز بالبطولة هو أمر طبيعى والمنافسة على البطولة حق مشروع لكل الفرق لكن من وجهة نظرى أن الضغط الذى يتعرض له الأهلى هو ضغط الفائزين وليس الخاسرين

وقال جوزيه "جئنا لننافس بطل أوربا وبطل أمريكا الجنوبية . صراع الند للند . ولن نخاف من أحد . وسنبذل أقصى ما لدينا داخل الملعب وهذا هو المطلوب أولا . ثقة الناس والجماهير فينا بأننا مؤهلون للفوز بالبطولة هذا شئ جيد . ولكن كما قلت الأهم هو مباراة الغد أولا".

وأشار جوزيه إلى أنه من الممكن أن يكسب الأهلى ومن الممكن أن يكسب باتشوكا أيضا ومثلما نحن علينا ضغوط ففريق باتشوكا عليه ضغوط هو الآخر لأنه يحاول أن يعوض خسارته فى العام الماضى عكس أبطال أوربا وأمريكا الجنوبية الذين يلعبون بدون ضغوط.

وأكد جوزيه على أن الأهلى إذا خسر غدا فلن يحقق ما تمناه قائلا " قرأنا فريق باتشوكا جيدا وشاهدنا له ثلاث مباريات وتعرفنا على نطاق الضعف والقوة فى صفوفه لكن باتشوكا تهيأت له فرصة أفضل منا عندما حضر ثلاثة من جهازه التدريبى للقاهرة وشاهدوا لقاء الأهلى والقطن الكاميرونى فى نهائى أفريقيا".

وقال المدير الفنى للنادى الاهلى مانويل جوزيه " باتشوكا فريق قوى وتغلب على كلوب أمريكا مرتين وهو يلعب بنفس طريقة لعب الأهلى 3 5 2 . نحن نفهم أسلوب لعب باتشوكا وهو يفهم لعبنا لذا سوف تشاهد الجماهير مباراة ممتعة".

وأكد جوزيه أن رسالة الأهلى هذا العام هى نفس رسالته فى السابق فالأهلى لا يعرف الا الفوز . وذكر أنه ليس لدى أى نوع من أنواع السحر . لكنه سيحاول أن يجعل العالم يشاهد كرة القدم الإفريقية من خلال النادى الأهلى ممثل إفريقيا .

وأوضح جوزيه " ليس لدى مفاجآت إلا اذا نجحنا فى التعاقد مع كريستيانو رونالدو قبل المباراة . ثقافة الأهلى دائما هى اللعب للفوز. ونحن سوف نلعب للفوز والمباراة قد يسيطر عليها الجانب الدفاعى وقد يسيطر عليها الجانب الهجومى هذا حسب سير اللقاء ولكن نحن سوف نلعب للفوز".

من جانبه قال شادى محمد كابتن الأهلى أنه وزملاءه جاهزون لمباراة الغد وأنهم شاهدوا المنافس جيدا وحفظوا تعليمات مستر مانويل جوزيه الخاصة بالمباراة وأكد أنه وزملاءه سيقاتلون لإحراز الفوز

وذكر شادى محمد أن فريق باتشوكا قوى ويملك لاعبيين متميزين . لكن الأهلى يملك لاعبيين يوازوا نجوم أوروبا قادرين على تحقيق المكسب وإستكمال المشوار للنهائى.

وكان الفريق قد أنهى مرانه الأخير الجمعة بإستاد طوكيو وشهد المران روحا عالية وتنافسا شديدا بين كل اللاعبين . وظهرت كل عناصر الفريق بحاله أكثر من ممتازة ولا توجد أيه اصابات بين صفوف الفريق التى شهدت إستعداداته الأخيرة تألقا واضحا لكل اللاعبيين ورغبة من جميعهم فى المشاركة فى هذا الحدث الكروى الكبير.

من جهه أخرى تلقى محمود الخطيب نائب رئيس النادى ورئيس بعثة الأهلى فى اليابان خطابا من حسين زناتى مدير النادى الثقافى الدولى باليابان . يفيد قيامه والنادى الثقافى بالإعداد لحملة بين المدارس اليابانية لتشجيع الأهلى فى بطولة العالم للأندية.

ليست هناك تعليقات: