مصر فوق الجميع

مصر فوق الجميع

الجمعة، يونيو 20، 2008

الأهلي يطالب ستراسبورج بسرعة إنهاء صفقة عبدربه

أحمد زهران
طالب مسئولو النادي الأهلي نادي ستراسبورج الفرنسي بسرعة تكثيف مفاوضاتهم واتصالاتهم مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" وضرورة ارسال جواب استعجال إلي النادي الفرنسي بشأن انهاء المفاوضات مع حسني عبدربه لاعب الفريق وحسم تلك الصفقة نهائيا خاصة أن النادي الأهلي متمسك بحقه في اللاعب ورفض التنازل عنه بأي شكل من الأشكال.
رفض مسئولو الأهلي أي ضغوط تمارس عليهم للتنازل عن عبدربه وذلك بعد الأنباء التي ترددت في الأيام القليلة الماضية حول محاولة بعض المسئولين الضغط علي النادي الأهلي بالتنازل عن اللاعب ومن ثم فإنه تم مطالبة النادي الفرنسي بسرعة التفاوض مع الفيفا لإنهاء هذا الموضوع بصورة نهائية خاصة أن البطاقة الدولية الخاصة باللاعب لم تصل بعد إلي نادي ستراسبورج.
كما أن مسئولي ستراسبورج ثابتون علي موقفهم من تفعيل العقد المبرم مع الأهلي وهم في انتظار إصدار الفيفا لبطاقة دولية مؤقتة لعبدربه لإرسالها إلي النادي الأهلي لتكون بذلك الكرة في ملعب مجلس إدارة النادي الأهلي الذي يستطيع في حالة صموده أمام هذه الحرب الشعواء في الانتصار للقيم والمباديء التي لطالما تغنينا بها.
انضم أحمد شديد قناوي للنادي المصري بعد اتمام الاتفاق بين الأهلي والمصري علي انتقال اللاعب لصفوف النادي البورسعيدي.. وأكد ذلك الكابتن حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة مشيرا إلي أن كل الأمور المادية الخاصة بالصفقة تم الاتفاق عليها بين المهندس عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي والمسئولين بالنادي المصري البورسعيدي.
تسلم اتحاد الكرة المصري البطاقة الدولية الخاصة بلاعب الأهلي الجديد سيد معوض وذلك من ناديه السابق طرابزون التركي.. وقد قام المهندس عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي بالاتصال باتحاد الكرة وتأكد من وصول البطاقة الدولية للاعب وبوصول البطاقة الدولية يصبح سيد معوض رسميا في النادي الأهلي في اضافة جديدة ومفيدة داخل صفوف الفريق.. ويبدأ سيد معوض من لحظة وصول البطاقة مشواره رسميا مع النادي الأهلي نحو البطولات والانتصارات.
تغادر القاهرة اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي متوجهة إلي ألمانيا لإقامة معسكر تدريبي هناك استعدادا لمواجهة الزمالك في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم يليها مباشرة المشاركة في كأس السوبر ومن ثم فإن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه يسعي إلي توفير أكبر قدر من التركيز قبل انطلاق الموسم الجديد.
وتسافر البعثة إلي ألمانيا برفقة جميع اللاعبين باستثناء اللاعبين الدوليين وكذلك الأنجوليين فلافيو وجيلبرتو.

ليست هناك تعليقات: