مصر فوق الجميع

مصر فوق الجميع

الجمعة، يوليو 30، 2010

- الدراويش في القاهرة غدا..وفوتا مصمم علي الفوز

أكد اللواء عبدالجليل الفخراني محافظ الاسماعيلية انه مع الشرعية وانه علي جماهير الاسماعيلية مساندة النادي في هذه المرحلة.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده مع الاعلاميين وروابط المشجعين بالنادي وذلك استعدادا لمباراة الفريق أمام النادي الأهلي يوم الأحد القادم.

وقال المحافظ انه تلقي برقية شكر من الخارجية المصرية للجهود التي أدت إلي عودة العلاقات الحميمة مع الجزائر وانه لو كانت قد اتخذت اجراءات أخري لكلفت الدولة ملايين الجنيهات ولكن الاسماعيلية نجحت بفضل جهد ابنائها واستقبالهم الحافل للاخوة الجزائريين مما جعل الصورة أفضل وأحسن.

أضاف انه يتمني أن يخرج لقاء الأهلي والاسماعيلي مثاليا حتي تكتمل الصورة التي وصلت للعالم أجمع.

وقال اللواء الفخراني بأنه لا يتستر علي أحد ولا يحمي أحدا وإذا كانت هناك اية مخالفات فلن يفكروا في إحالتها للنيابة العامة.

وأشاد المحافظ بالجهد المبذول من أعضاء مجلس إدارة النادي الاسماعيلي لتسيير الأمور بصورة ترضي جماهير الاسماعيلية والأجيال الجديدة من اللاعبين والتي تتمني أن تكون اضافة للفريق وتستطيع تحقيق البطولة التي تتمناها الاسماعيلية.

ومن ناحية أخري أعلن حماد موسي نائب رئيس النادي الاسماعيلي بأن جميع اللاعبين حتي الجدد والصاعدين تم صرف مستحقاتهم بالكامل حتي الموظفين والعاملين حصلوا علي مستحقاتهم كاملة.
قال نائب رئيس النادي ان مجلس الإدارة تحمل خلال الفترة الماضية ضغوطا كبيرة كان يمكن أن تؤدي إلي فشل الإدارة ولكن تحملنا الكثير حتي نجحنا في ابرام هذه الصفقات.

وأضاف ان حسني عبدربه ابن النادي الاسماعيلي ونجمه كلاعب وعودته للاسماعيلي إضافة كبيرة وما حدث منه وارد في أي مكان ونحن حريصون علي أولاد النادي.

أشار إلي ان المعتصم سالم نحتاجه والفترة الماضية شهدت كلاما بخصوص انتقاله ولكننا حرصنا علي وجوده معنا وسيكون موجودا والمقابل المادي الذي كان النادي سيحصل عليه من انتقاله للأهلي وهو مبلغ أربعة ملايين و750 ألف جنيه تم تسديدها كهدية للنادي وتم ايداعها خزينة النادي.

أكد المحاسب حماد موسي بأن المعتصم سالم اعتذر عما حدث منه في الفترة الماضية وسيتم رفع العقوبات التي وقعت عليه.

أشار إلي مستحقات اللاعبين الجدد والصاعدين وصلت إلي 4.5 مليون جنيه حصلوا عليها بالأمس وقال ان العلاقة داخل مجلس الإدارة طيبة جدا وستشهد الفترة القادمة تراجع المستشار سيد صديق عن الاستقالة.

ومن ناحية أخري يواصل الفريق الأول بالاسماعيلي تدريباته بالاستاد اليوم تحت قيادة مارك فوتا الذي كان قد عقد مؤتمرا صحفيا مساء أمس شرح خلاله الرؤية الفنية للفريق علي ضوء التعاقدات الجديدة وأكد علي الاصرار الذي لمسه عند اللاعبين لتحقيق الفوز في مباراة الأحد.

ويسافر الفريق صباح غد السبت إلي القاهرة حيث سيؤدي الفريق تدريبه علي ملعب استاد القاهرة حتي يتعود عليه اللاعبون الجدد الذين تعاقد معهم النادي.

ليست هناك تعليقات: