مصر فوق الجميع

مصر فوق الجميع

الجمعة، يوليو 30، 2010




قررت وزارة التضامن الاجتماعي طرح بعض السلع وياميش رمضان للمستهلكين بتخفيضات تصل إلى 20% عن الأسعار الموجودة في الأسواق.

وأكد الدكتور «علي المصيلحي» وزير التضامن الاجتماعي، إقامة عدد من المعارض لمستلزمات شهر رمضان بالمحافظات المختلفة، يتم فيها طرح جميع أنواع البقالة كالسكر والأرز والمكرونة والبقوليات والزيوت والمسليات بالإضافة الي الدقيق والبلح و الياميش .

وأوضح الوزير أنه تم تجهيز أكثر من 30 خيمة ومحل بمقر اللجنة العامة للمساعدات الاجنبية وتأجيرها بأسعار منخفضة للعارضين ويشارك فيها 60 شركة من القطاعي العام و الخاص .

وذكر الوزير أنه تقرر إقامة معارض للسلع في بعض المحافظات انه تقرر إقامة معارض للسلع في بعض المحافظات خلال الأسابيع القادمة بالتنسيق مع الغرف التجارية، لتوفير احتياجات الأسر المصرية بأسعار منخفضة، لافتاً إلى أنه تم الاتفاق مع العارضين في معرض اللجنة بمدينة نصر على تقديم تخفيضات للمستهلكين مقابل الحصول على مساحات العرض بأسعار رمزية، مشيراً إلى أنه سيتم مراقبة أسعار البيع للمستهلكين للتأكد من بيع الشركات العارضة السلع والمنتجات بالأسعار التي تعهدت بها .

وأكد المصيلحي أن إعلان شركات المجمعات الحكومية تقديم عروض خاصة بمناسبة قرب شهر رمضان، شجع الشركات الخاصة على الدخول في منافسة لعرض السلع والذي يصب في النهاية لصالح المستهلك.

ويفتتح الوزير الخميس المقبل معرض سوبر ماركت بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر بمشاركة 260 شركة، وتقدم الشركات العارضة أسعار منخفضة للسلع والمنتجات خلال فترة المعرض.

كما يفتتح معرض مستلزمات شهر رمضان في اللجنة العامة للمساعدات الأجنبية بمدينة نصر التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، ويضم معرض مستلزمات رمضان باللجنة العامة للمساعدات الأجنبية أكثر من 4 آلاف نوع من المواد الغذائية .

ليست هناك تعليقات: