مصر فوق الجميع

مصر فوق الجميع

الأحد، ديسمبر 28، 2008

الإسماعيلى ينصب السيرك فى الجزائر ويكتسح اتحاد العاصمة برباعية فى دورى أبطال العرب


نصب لاعبو الدراويش السيرك فى البلد الشقيق الجزائر وعزفوا أحلى سيمفونية فى استاد الجزائر خلال مباراة اتحاد العاصمة الجزائرى ونجحوا فى اكتساحه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ليعلن لاعبو الإسماعيلى وبقوة عن تأهلهم إلى دور الثمانية بدورى أبطال العرب وليصعدوا بمجموع المباراتين 7/2

أحرز أهداف الاسماعيلي الأربعة كل من مصطفي كريم في الدقيقة 43 وعبدالله السعيد هدفين في الدقيقتين 45 و87 وعمر جمال في الدقيقة 90.

بدأ اللقاء بقوة من جانب أصحاب الأرض في محاولات لإحراز هدف مبكر لتعويض خسارة مباراة الذهاب، وظهرت خطورة الفريق الجزائري مبكرا في الدقيقة الرابعة برأسية من اللاعب محمد أمين زيدان مرت بجوار القائم الأيسر للحارس محمد صبحي.

ومرة أخرى، أرسل أمين زيدان رأسية من ضربة حرة مباشرة كادت أن تعلن عن الهدف الأول لاتحاد العاصمة في الدقيقة السادسة الا انها مرت بجوار القائم ايضا.

ورد الدراويش سريعا حيث انطلق عمر جمال في الجبهة اليمنى ومرر للعراقي مصطفى كريم الذي سدد بقوة لكن الحارس تصدى لها ببراعة في الدقيقة التاسعة.

عاد أصحاب الأرض للضغط بقوة، واعتمد على الكرات العالية في عمق دفاع الاسماعيلي والتي كاد أن يحرز منها أسعد المراكلي في الدقيقة 12 لكن محمد صبحي تصدى لرأسيته.

وعلى الرغم من نسبة الاستحواذ الكبيرة التي كانت في صالح اتحاد العاصمة إلا أن الاسماعيلي شكل بعض الخطورة عن طريق هجماته المرتدة.

وكاد عبدالله السعيد ان يضع الضيوف في المقدمة في الدقيقة 35 الا ان تسديته مرت بجوار القائم الايسر بقليل.

وفي الدقيقة 44 تمكن كريم من احراز الهدف الاول للدراويش من تسديدة قريبة من المرمي مرت الي الزاوية السفلي اليسري.

بعجها بثواني قليلة، انفرد كريم بالمرمي ووضع الكرة من فوق الحارس محمد امين زاموش الذي اضطر الي ايقافها بيده ليحصل علي البطاقة الحمراء مباشرة.

ومن الضربة الحرة المباشرة التي احتسبها الحكم، تمكن السعيد من وضع الكرة في المرمي بشكل اكثر من رائع محرزا الهدف الثاني للاسماعيلي.

مع بداية الشوط الثاني، ضغط اتحاد العاصمة بكل ما اوتي من قوة من اجل تحسين النتيجة، واحرز لاسعد بورحلي هدفا من احدي الضربات الركنية ولكن حكم اللقاء الغاه بداعي لمس اللاعب الجزائري للكرة بيده.

ولكن بورحلي عاد مرة اخري في الدقيقة 59 وتمكن من تقليص الفارق لمصحلة فريقه من ضربة رأسية من الجهة اليمني.

وكان بإمكان السعيد إضافة الهدف الثالث للاسماعيلي في الدقيقة 63 عندما تلقي تمريرة عرضية متقنة من كريم ولكن لاعب الاسماعيلي سدد الكرة بغرابة شديدة خارج المرمي علي الرغم من خلو المرمي من حارسه.

ورد القائم الايمن تسديدة من عمر جمال في الدقيقة 85 بعدما تعدي لاعب الاسماعيلي اكثر من مدافع من الفريق الجزائري.

وفي الدقيقة 87، انفرد جمال بالمرمي تماما من الجهة اليمني ومرر الكرة علي طبق من ذهب الي السعيد الذي لم يجد ادني صعوبة في احراز الهدف الثالث.

وفي الدقيقة الاخيرة من اللقاء، انهي جمال مهرجان اهداف الدراويش باحرازه الهدف الرابع بعدما سدد الكرة في ارجل مدافعي اتحاد العاصمة لتغير اتجاهها وتدخل المرمي.

ليست هناك تعليقات: