مصر فوق الجميع

مصر فوق الجميع

الثلاثاء، ديسمبر 09، 2008

الفخراني يطالب مجلس الإسماعيلي بالتكاتف


عقد اللواء عبد الجليل الفخراني محافظ الاسماعيلية اجتماعا مع مجلس ادارة النادي الاسماعيلي امس ناقش خلاله أحوال النادي ومتطلبات العمل في المرحلة القادمة علي ضوء الامكانيات المتاحة ومشاركات الفريق في الدوري والبطولة العربية.. ودعا اللواء الفخراني الجميع إلي التعاون والتكاتف لتحقيق طموحات النادي الاسماعيلي وجماهير الاسماعيلية.
ومن ناحية أخري يواصل الاسماعيلي تدريباته مساء اليوم لتنفيذ البرنامج التدريبي خلال معسكر الفريق استعدادا للاتصالات يوم الخميس المقبل وقاد ريكاردو المدير الفني واحمد العجوز مدرب الفريق ورودلفو مايا مدرب الاحمال ومحمد ابو ليلة مدرب حراس المرمي وشارك فيه كل اللاعبين عدا فضل وابراهيم سعيد وسيطر علي تدريبات اللاعبين جو من الجدية والحماس والرغبة في مواصلة الانتصارات وتأكيد ان فوزهم علي الزمالك في الأسبوع الماضي لم يكن وليد الصدفة وظهر التنافس بين اللاعبين في نيل شرف تمثيل الفريق في المباراة القادمة.
ويضع ريكاردو في حساباته كون اللقاء المقبل امام الاتصالات استعدادا قويا لمباراة الفريق القادمة امام فريق اتحاد العاصمة الجزائري في دور الـ 16 بدوري ابطال العرب والتي ستقام مباراته الأولي بالاسماعيلية يوم الثلاثاء القادم.
واشاد احمد العجوز مدرب الفريق بروح التعاون بين اللاعبين والمدير الفني وان هناك حالة من الانسجام والتوافق الفكري الكروي بينهم وهذا يؤكد الحالة الفنية العالية التي كان عليها اللاعبون في مباراة الزمالك والتي تعتبر انطلاقا للمرحلة القادمة من عمر الدوري في ظل الرغبة في تحقيق طموحات المنافسة علي بطولة الدوري هذا الموسم وكذا البطولة العربية.

ليست هناك تعليقات: