مصر فوق الجميع

مصر فوق الجميع

الخميس، ديسمبر 11، 2008

لإسماعيلى يقتنص فوزا صعبا على المصرية للاتصالات 2 /1 فى الدورى الممتاز


أقتنص النادى الإسماعيلى فوزا صعبا على ضيفه نادى المصرية للاتصالات بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الخميس على ستاد الإسماعيلية فى افتتاح مباريات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلى إلى 26 نقطة بينما توقف رصيد نادى المصرية للاتصالات عند 16 نقطة.

سجل هدف النادى الإسماعيلى النجم العراقى مصطفى كريم فى الدقيقة 29 من الشوط الأول وتعادل للمصرية للاتصالات اللاعب وائل رياض فى الدقيقة 18 من الشوط الثانى قبل أن يقتنص المعتصم سالم هدف الفوز للدراويش فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثانى.

بدأ فريق الإسماعيلى اللقاء بضغط هجومى مستغلا عاملى الأرض والجمهور واعتمد على مهاجمه العراقى مصطفى كريم فى تهديد مرمى المنافس ولاحت بعض الفرص لصاحب الأرض استغلها فى تسجيل هدف الفريق الوحيد فى الدقيقة 29 من الشوط الأول.

وفى المقابل حاول نادى المصرية للاتصالات امتصاص حماس منافسه وشن هجمات مرتدة مستغلا تقدم مدافعى الدراويش للأمام ولكن وضح تفوق المضيف وسيطرته على مجريات الأمور وتعادل للاتصالات اللاعب وائل رياض فى الدقيقة 18

ولكن واصل الدراويش الضغط بكل قوة لتحقيق الفوز وهو ما تحقق فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عن طريق المعتصم سالم بضربة رأس رائعة لتنتهى المباراة بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف واحد.
وعقب إطلاق حكم المباراة صفارة النهاية تعرض عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى سيد صديق للسقوط فى مقصورة الاستاد من شدة الضغط العصبى ونقلته عربة الإسعاف الى أقرب مستشفى من ستاد الإسماعيلية.

ليست هناك تعليقات: