مصر فوق الجميع

مصر فوق الجميع

الجمعة، يونيو 20، 2008

حسام حسن يضم ١٣ لاعباً جديداً للمصري وطارق السعيد في الجهاز الفني




المصدر : المصرى اليوم

تعاقد النادي المصري مع حسين شكري لاعب الاتحاد السابق لمدة موسمين مقابل ٤٥٠ ألف جنيه في الموسم الواحد ومثلها لعمرو الدسوقي مدافع الاتحاد السابق وبنفس قيمة التعاقد بناء علي رغبة التوأم حسن. كما أنهي سيد متولي إجراءات التعاقد مع أحمد فوزي الظهير الأيمن لفريق أسمنت السويس مقابل ٦٠٠ ألف جنيه لناديه، و٤٥٠ ألف جنيه للاعب في الموسم لمدة ٣ مواسم.. كما تعاقد مع علي سمير ظهير حرس الحدود لمدة ٣ مواسم مقابل ٣٥٠ ألف جنيه في الموسم الواحد.

ونجح متولي في إقناع محمد عاشور الأدهم، لاعب وسط الفريق بتجديد عقده الذي ينتهي في ٢٠١٠ لمدة موسمين، وبذلك يستمر اللاعب مع الفريق حتي ٢٠١٢.

جاء ذلك ترضية للاعب الذي أبدي غضبه بعد التعاقد مع أكوتي مقابل مليون جنيه في الموسم، وطالب بتعديل عقده ليتساوي معه، وتم تعديل العقد لتصبح قيمته ٨٥٠ ألف جنيه في الموسم.

وتتبقي فقط مشكلة محمد جودة، لاعب حرس الحدود، الذي رفض الانضمام لفترة الإعداد مع فريقه للضغط علي الإدارة لمنحه الاستغناء والانضمام للمصري، وبانتهاء الصفقات الجديدة يكون الفريق قد ضم إلي صفوفه ١٣ لاعباً جديداً قد يزيدون في حالة إتمام التعاقد مع محمد جودة، وربما تسفر الأيام المقبلة عن صفقات أخري.

من جانب آخر، انضم طارق السعيد، لاعب الأهلي والزمالك السابق، إلي الجهاز الفني للفريق الكروي للعمل مدرباً مساعداً بناء علي رغبة حسام حسن المدير الفني.

وسيحصل طارق السعيد علي راتب ٤٠ ألف جنيه.

ليست هناك تعليقات: